هل ا لبعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل ا لبعيد عن العين بعيد عن القلب

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 15, 2008 6:38 am

يقول المثل :

(( البعيد عن العين بعيد عن القلب ))


وهذا يعني البعيد عن حياتك والبعيد عن مجال رؤيتك بعيد عن القلب ...... بمعنى انك تنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتى يشعرون بقيمة وجودهم بحياتك............


هل نحن مجبورون على ان نبتعد حتى يزداد رصيد محبتنا في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتناووجودنا لاننا كنا أكثر قربا من الازم ... ؟؟

هل للعين قلب يبصر منها فيعشقه .. ؟؟ ويفتقد البعيدعنها وينساه ..؟؟

وهل دائما الشخص البعيد عن عينك بعيد عن قلبك ؟؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز ؟؟
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 30/05/2008
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radoin1.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ا لبعيد عن العين بعيد عن القلب

مُساهمة  Princess في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 5:30 am

اكيد لا......... ليس كل من بعيد عن العين بعيد عن القلب

وليس دائما البعيد عزيز وغالي .... مش شرط مشكورة حبيبتي
avatar
Princess

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى