تامر حسني فرحان.. ومايا نصري زعلانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تامر حسني فرحان.. ومايا نصري زعلانة

مُساهمة  fatti-88 في الإثنين يونيو 23, 2008 11:45 am

140 الف جنيه ساعة تامر حسني في رأس السنة

الساعة بـ 140 الف جنيه.. والحسابة بتحسبالف جنيه هو الأجر الذي طلبه المطرب تامر حسني لإحياء حفل ليلة رأس السنة في احدي الفنادق الكبرى بعد حصوله علي موافقة من ادارة الشئون المسلحة فضلا عن عدد اخر من العروض تلقاها إلا انه لم يحسم رأيه فيها نهائيا.
يستعد تامر حاليا للعديد من الأعمال الفنية خاصة بعد انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم عمر وسلمي المقرر عرضه في عيد الاضحي المبارك .
وقد ظهر مؤخرا في حفل قناة canal tv الغنائية التابعة لشركة ليبرابرودكشن والتي ستنطلق مطلع العام الجديد ويرأس القناة الشاعر الغنائي محمد رفاعي الافتتاحية أقيمت بأحدي الفنادق الكبرى وحضرها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب ومن بينهما تامر حسني وهيثم شاكر واللذان امتنعا عن التصوير لعدم حصولهما علي إذن بذلك.
لأغاني تامر - إضغطوا هنا

http://online.farfesh.com/music/index.asp
مايا نصرى غاضبة من مصطفى شعبان
مايا مصطفى أيام العزأعربت الفنانة مايا نصرى عن استيائها الشديد من الطريقة التي تم بها تصميم أفيشات فيلم (ابيض واسود) أول مشاركة سينمائية لها مع الفنان مصطفى شعبان حيث يستحوذ مصطفى بمفرده على الأفيشات بينما تم كتابة اسمها هى بشكل سئ .
وطلبت من مخرج الفيلم احمد سمير فرج تعديل الأفيشات أو رفع اسمها بشكل كامل إلا انه أكد لها أن الأمر بيد مصطفى شعبان بمفرده لكونه حصل على موافقة الشركة المنتجة للفيلم على شكل الأفيش بدعوى انه جديد ومختلف على غرار الأفلام الأمريكية. مصطفى شعبان أصر على التصميمات وتنفيذها كما هي دون إجراء اى تعديلات عليها .
يذكر أن مصطفى شعبان سبق له إغضاب الفنانتان منى زكى ومنه شلبي منه بسبب اتباعية لأسلوب مشابه فى فيلم (أحلام عمرنا ) وهو ما دفع الفنانتان الجميلتان لرفض التعاون معه مرة أخرى كما أعلن تبرأهن من الفيلم ولم يحضرن اى ندوات خاصة به وقتها.

fatti-88

المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى