تفاحة في الميزان =؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفاحة في الميزان =؟؟

مُساهمة  fatti-88 في الأحد يونيو 08, 2008 3:22 am

عزيزتي حواء تناول تفاحة واحدة يوميا يجنبك العديد من الامراض لذلك احرص على تناول التفاح بشكل يومي.
التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد ,يحتوي 100 غرام من التفاح على :
- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر .
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .
و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .

fatti-88

المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تفاحة في الميزان =؟؟

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 08, 2008 4:56 am

شكرا لك اختي مزيدا من التميز
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 30/05/2008
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radoin1.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى