الزمالك المصري تحت الحصار الأمني

اذهب الى الأسفل

الزمالك المصري تحت الحصار الأمني

مُساهمة  fatti-88 في الخميس يونيو 12, 2008 3:11 am

يتعرض نادي الزمالك المصري يوم الخميس لحصار أمني نتيجة انتظار الحكم النهائي لمحكمة القضاء الاداري فيما يتعلق بالطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق و الذي يحارب بقوة للعودة للانتخابات من جديد في قضيتي شطب العضوية و العودة لرئاسة النادي.

تعامل منصور مع تلك القضية بحنكة عندما دمج قضيتي شطب العضوية و العودة لرئاسة النادي في قضية واحدة، كما أن الحكم النهائي الذي سيصدر الخميس سيحسم العديد من الأمور داخل جدران القلعة البيضاء خاصة و أنه ينوي خوض تلك الانتخابات بكل ما أوتي من قوة .

علمت mbc.net أنه في حالة صدور حكم المحكمة لصالحه فانه سيخوض الانتخابات على منصب الرئاسة أما في حالة تأييد المحكمة قرار الشطب فانه سيقوم بترشيح نجله أحمد مرتضى منصور على مقعد الرئاسة و سيسانده بكل قوة.

و توعد منصور جميع المتآمرين ضده وفي مقدمتهم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وكذلك ممدوح عباس الرئيس الحالي للنادي وكل المرشحين في الانتخابات.

ويسعى ممدوح عباس رئيس النادي الحالي لاستقطاب نجوم الكرة بكل ما أوتي من قوة للانضمام الى قائمته حتى يلفت أنظار أعضاء الجمعية العمومية الى قائمته. بدأت تلك المحاولات بالحصول على موافقة من كريم حسن شحاته نجل الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري و من ثم فانه يسعى الى استغلال الشهرة الواسعة للمعلم شحاته للترويج لنجله و القائمة في تلك الانتخابات .

أما المحاولة الثانية فانها تتمثل في اقناع حازم امام " الثعلب الصغير " كابتن نادي الزمالك في اعلان الاعتزال نهائيا و الانضمام الى قائمته الانتخابية وأبدي الثعلب الصغير موافقته المبدئية علي هذا العرض لاسيما أنه تربطه علاقة قوية برئيس النادي منذ توليه مهمة قيادة القلعة البيضاء لذا فان عباس يلعب على نقطة نجوم الكرة .

أما قائمة الدكتور اسماعيل سليم فقد اتضحت فيها الرؤية بصورة ما حيث انها ضمت ابراهيم يوسف أحد نجوم الكرة بالزمالك قديما على الرغم من أن الأخير كان من أكبر المساندين لمرتضى منصور في الانتخابات الماضية بالاضافة الى أحمد جلال ابراهيم و هاني زاده و هاني العتال و كمال يونس .. و خلت قائمة المندوه الحسيني من أي نجوم للكرة في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة للثنائي المرشح للرئاسة لأول مرة و هما خالد القوشي و عبدالتواب خلف .

و الملفت للنظر أن الدكتور كمال درويش لم يتقدم حتى الآن بأوراق ترشيحه للانتخابات المقبلة في حين برز من نجوم الكرة بخلاف المذكور أسمائهم سابقا و المرشحين للعضوية كل من نبيل نصير و حسين السيد و أحمد مصطفى .



fatti-88

المساهمات : 268
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزمالك المصري تحت الحصار الأمني

مُساهمة  Admin في الإثنين يونيو 23, 2008 5:35 am

avatar
Admin
Admin

المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 30/05/2008
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radoin1.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى